أخبارالشريط الإخباري

قسد تكشف عن حصيلة حملتها ضد خلايا داعش في دير الزور

ولاتي نيوز


قالت قوات سوريا الديمقراطية إنها اعتقلت 42 عنصرا من عناصر الخلايا النائمة لتنظيم داعش، واستولت على كميات من الأسلحة والذخائر.

وأكد المركز الإعلامي لقسد في بيان اليوم الجمعة أنها بدأت حملة ضد الخلايا النائمة لداعش، بمساحة طول 180 كم، وعرض 80 كم، وأعلنا الحملة بتاريخ 15 الشهر الجاري. وشارك في الحملة 500 مقاتل من قوات سوريا الديمقراطية.
وأضاف البيان أن “الهدف من هذه الحملة القضاء على الخلايا النائمة لمرتزقة داعش في دير الزور، الذين حاربوا في سوريا لسنوات ضد قوات سوريا الديمقراطية، ويعملون الآن بالخفاء، خلايا نائمة بين الأهالي”.

ومضى البيان بالقول “من خلال حملة التمشيط تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على 42 من عناصر الخلايا النائمة لداعش، كما استولت قواتنا على كميات من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزتهم ومن بينها 33 سلاح قناص، والعشرات من الأسلحة المختلفة، وأغلب هذه الاسلحة تم ضبطها في صحراء الدشيشة”

وأشار البيان أن الهدف من الحملة خلق الأمن والاستقرار للمناطق المحررة، وحماية الأهالي من إرهاب وجرائم تلك الخلايا ليعيش شعبنا بأمان وسلام مؤكدا بأن الحملة مستمرة، ونزداد قوة وعزيمة واصراراً للقضاء على الخلايا النائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق