أخبارالشريط الإخباري

تفجير انتحاري يستهدف حاجزا لـ الأسايش في حسكة


ولاتي نيوز – حسكة

استهدف تفجيرٌ انتحاري، اليوم الأربعاء، حاجزا لقوات الأسايش في مدينة حسكة، أدى إلى إصابة مدنيين وعنصر من قوات الأسايش.

وأكد مراسل ولاتي نيوز في الحسكة أن التفجير وقع على حاجز التلة في حي الغويران، الواقع في الشطر الجنوبي الغربي من المدينة.

ووفقا لما نقل مراسلنا عن مصدر أمني في الأسايش، فإن التفجير حدث عن طريق تفجير عن بعد لسيارة من نوع سوزوكي كانت مركونة على الطريق الرئيسي بالقرب من حاجز الأسايش عند التلة بالقرب من معمل البلاط على الطريق الواصل بين جسري البيروتي والمحافظة بحي الغويران.
وأوضح مراسلنا أن التفجير ادى الى سقوط ثلاثة جرحى وهم مدنيان بينهما امرأة وعنصر من الأسايش و قد تم نقل المصابين إلى المشفى الوطني بالحسكة بالإضافة إلى أضرار مادية وقد قام فوج الإطفاء بمدينة الحسكة بإخماد الحريق الناتج عن التفجير.
وتتعرض مناطق الإدارة الذاتية منذ حوالي اسبوع الى سلسلة من التفجيرات الانتحارية، بالتزامن مع حملات أمنية خاصة تستهدف قيادات في تنظيم داعش.
واكد نشطاء مقتل شابين، الخميس، في قرية تل مشحن في ريف تل كوجر، اثناء محاولتهما زرع قنبلة في الطريق الواصل بين تل مشحن والشعفانية بريف تل كوجر.
وبحسب النشطاء فإن العبوة الناسفة انفجرت بالشابين أثناء محاولتهما زرعها، أودت بحياتهما على الفور كما ادت الى تفحم جثتيهما، قبل أن تقوم الاسايش بتطويق المكان والتحقيق حول الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق