أخبارالشريط الإخباري

انتحاري يستهدف سيارة لـ “ترافيك قامشلو”

ولاتي نيوز- قامشلو

أدى تفجير انتحاري بوساطة سيارة مفخخة، صباح الأحد، بالقرب من مدرسة الصناعة للبنين في مدينة قامشلو، إلى فقدان عنصر من ترافيك قامشلو لحياته واصابة اثنين آخرين تم نقلهما إلى مشفى الرحمة في المدينة.

ونقلت ديرسم عثمان مراسلة ولاتي نيوز في قامشلو عن مصدر في ترافيك قامشلو “شرطة المرور” إن انتحاريا كان يقل سيارة مفخخة استهدف سيارة تابعة لترافيك قامشلو أثناء مرورها في حي الأربوية.

وأشارت عثمان إلى أن قوات الأسايش باشرت على الفور بتطويق مكان الحادث، والتحقيق في الحادث، مؤكدة نقل الجريحين إلى مشفى الرحمة واستقرار حالتهما الصحية.

وقال بيان أصدرته قوى الامن الداخلي “انفجرت سيارة مفخخة اليوم الأحد 18 أغسطس آب بمدينة قامشلو بالقرب من حي الأربوية بتمام الساعة الثامنة و خمس و ثلاثون دقيقة صباحاً”.

وأضاف البيان “ارتقى عضو من أعضاء قواتنا إلى مرتبة الشهادة و أصيب اثنان بجروح طفيفة بعد انفجار سيارة تكسي مفخخة استهدفت إحدى معاهد التدريب، و التي كانوا يعملون على حمايتها.

وبالتزامن مع التهديدات التركية باقتحام المناطق الكردية في شرق الفرات، عادت التفجيرات الإرهابية إلى واجهة الأحداث مجددا، حيث تشير تقارير إلى أن التهديدات التركية أثرت بشكل إيجابي على نشاط الخلايا النائمة للتنظيم الإرهابي وتحديدا في المناطق الكردية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى