أخبارالشريط الإخباري

عفرين: اختطاف سبعة مواطنين أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة

ولاتي نيوز

قالت مصادر محلية أن المدفعية التركية، جددت، الثلاثاء، قصفها قرية علقمي في ناحية شرا في منطقة عفرين، دون ذكر تفاصيل إضافية نتائج القصف.

وتقوم النقاط العسكرية التركية الموجودة في الريف الشمالي- الغربي من حلب، منذ أسابيع، بقصف شبه يومي على ناحيتي شرا وشيران بريف عفرين بالاضافة لقصفها من حين لاخر قرى كردية في منطقة الشهبا.
وفي السياق، خطف مسلحون من فصائل المعارضة المسلحة، أمس الاثنين، سبعة مواطنين من قرى في ناحية شيراوا بريف عفرين.
وأكد ناشطون أن المواطنين السبعة من قريتي كرزيلة ودير بلوط، ان أحد المختطفين من ذوي الاحتياجات الخاصة ويدعى عبدو ايبش بكو.

من جهتها قالت قوات تحرير عفرين “تنظيم كردي مسلح يقوم بعمليات عسكرية ضد فصائل المعارضة المساحة” أنها قتلت أربعة مسلحين من قوات المعارضة في عمليتين قامتا بهما في مدينتي الباب وعفرين.

وقالت القوات في بيان اليوم الثلاثاء “بتاريخ 24 آب الجاري، فجّرت قواتنا عبوة ناسفة بتجمع لمرتزقة ما يسمى (فيلق الشام) في قرية دير بلوط التابعة لناحية جندريسه في عفرين، حيث أُصيب مرتزقين اثنين من الفصيل المذكور بجروح بليغة، وهما كلّ من: المرتزق إبراهيم أبو نور والمرتزق خالد أبو أحمد”.

وأضاف البيان “بتاريخ 25 آب، نفّذت قواتنا هجوماً على مقر لمرتزقة الاحتلال التركي في محيط قرية حزوان التابعة لمنطقة الباب، حيث تم تدمير تحصينات المقر بشكل كامل وقتل أربعة مرتزقة وإصابة اثنين آخرين بجروح”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق