الشريط الإخباريتقارير

أسايش هولير تلقي القبض على مرتكب جريمة قتل العائلة الكردية السورية

ولاتي نيوز- إقليم كردستان

أعلنت مديرية أسايش هولير، اعتقال المتهم بارتكاب جريمة قتل العائلة الكردية السورية، وأكدت أن الجاني يدعى “فريدون كريم رمضان”، وأن التحقيقات مستمرة في الحادث.

وكانت قوات الأسايش قد عثرت على جثث لعائلة سورية مكونة من خمسة أفراد تنحدر من قرية كرزيرو الواقعة في الريف الجنوبي لمنطقة ديرك.
وقالت مديرية أسايش أربيل في بيان، اليوم الجمعة، “عثر من قبل فرق الأسايش على جثث رجل وامرأة وثلاثة أطفال قتلوا بالطلق الناري في قرية بيره رش التابعة لمدينة أربيل”.

وتابع البيان: “بعد التحقيق وجمع الأدلة الجنائية من قبل فرق مديرية أسايش أربيل، تم التمكن من تحديد المتهم واعتقاله خلال فترة زمنية قصيرة”.

وأشار البيان إلى أن”التحقيقات الأولية واعترافات المتهم المعتقل المدعو (فریدون کریم رمضان) فإنه قام في مساء ٢٠١٩/١٠/٢ بقتل عائلة كاملة مكونة من 5 أفراد وهم الأب والأم وأطفالهما الثلاثة، وهم من كورد كوردستان سوريا ويقيمون في قرية بيره رش بمدينة أربيل”.

وأوضح البيان مذكرا تفاصيل الجريمة بقوله ان “الجاني (فریدون کریم رمضان) قام في البداية بقتل رب الأسرة (بسام حسين رسول) بالرصاص ومن ثم قتل زوجته (سوالین محمد نذیر)، تلا ذلك قتل أطفالهما الثلاثة وهم كل من ( حسين 11 عاماً، روشکا 7 أعوام و محمد 5 سنوات)”.

وشدد البيان على أن “التحقيقات مستمرة في الجريمة وستعرض مديرية أسايش أربيل المزيد من المعلومات خلال المستقبل القريب”.

وبخصوص اسباب الحادثة ذكرت مصادر مقربة من عائلة الضحايا بأن الجريمة حصلت بعد تداعيات خلاف بين القاتل وابيه بخصوص بيع دار سكن اشتراه الضحية من والد القاتل الذي كان قد هدد والده في وقت سابق بقتل من يشتري المنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق