الشريط الإخباريتقارير

كوباني: مشادة كلامية تتسبب بمقتل عامل

ولاتي نيوز- شيرين تمو
تسبّبت مشادة كلامية بين عمال في معمل الأسمنت في كوباني وأحد الكوادر في المدينة، يوم أمس الخميس، الى مقتل المواطن محمد أحمد خلود.

واكد شهود عيان في مدينة كوباني فقدان الرجل الاربعيني محمد أحمد حياته أثناء مشادات كلامية بينه وبين مديره من طرف وبين شخص يدعى سرحد من طرف آخر.

وأصدرت القيادة العامة لقوات الأسايش في إقليم الفرات بيانا بخصوص الحادثة وأوضحت إن المواطن ” محمد كمال أحمد ” من سكان مدينة كوباني فقد حياته يوم أمس الخميس ٣ أكتوبر / تشرين الأول، بالإضافة لإصابة المواطن ” صالح شرناخ ” بجروح بليغة إثر شجارهما مع شخص آخر أقدم على إطلاق النار عليهما في حي ” مميت ” بالمدينة.

وأعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي لإقليم الفرات تمكنها، الخميس، وخلال المتابعة والتحقيقات التي باشر بها قسم التحقيقات في مكتب مكافحة الجريمة المنظمة من التعرف على القاتل والقبض عليه وقالت إنها قدمته إلى القانون والعدالة.

ولاتزال تفاصيل الحادثة وحيثياتها غير واضحة فيما ذكر زملاء الضحية أن شجارا دار في مؤسسة الإسمنت والحديد (شانتي) حول طلب الكادر لمواد البناء فرفض المدير طلبه، فعاد بعد أقل من ساعة وأطلق الرصاص من سلاحه كلاشنكوف على كلاهما ما أدى إلى مقتل محمد على الفور الذي أصيب بأربع طلقات وجرح المدير بطلقة في رجله، وهو الآن يتلقى العلاج في أحد مشافي كوباني.

وأكد والد الضحية لولاتي نيوز أنهم استلموا الجثة من مشفى الأمل وقاموا بدفنها في تلة حي كانيه عربان، وأن قوات الأمن الداخلي طمأنتهم بأن الجاني أصبح بين يدي العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى