أخبارالشريط الإخباري

عفرين: فصيل مسلح يستولي على منزل أرملة كردية

ولاتي نيوز
استولى فصيل “أحرار الشرقية” التابع للمعارضة المسلحة، على منزل أرملة كُردية في مدينة عفرين ونهبوا محتوياته، وقاموا بتأجيره لعائلة هاربة من إدلب، بعد أن أجبروا المستأجر القديم على تسليم المنزل.

وذكرت شبكة “عفرين بوست”، أن جماعة المدعو “أبو جندل” التابعة لميليشيا “أحرار الشرقية” استولت في السادس والعشرين من ديسمبر الماضي، على منزل الأرملة الكردية “أم وليد” الكائن في حي مركز الثقافي-خلف مبنى جامعة عفرين.

وأضاف المصدر أن المليشيا قامت بنهب محتويات المنزل بالكامل بوساطة شاحنتين، وذلك بعد منح مهلة 24 ساعة للمواطن الكُردي “عثمان كومجي”، الذي كان يستأجره منذ نحو عامين، لإخلاء المنزل.

وتقيم الأرملة الكُردية “أم وليد” في قرية “كازيه” التابعة لناحية جنديرس، وكانت قد قامت بتأجير منزلها في المدينة للمواطن عثمان.

ميليشيا “أحرار الشرقية” أجبرت عثمان على تسليم المنزل حيث كانت قد اختطفته لمدة شهرين ومارست بحقه شتى طرق التعذيب، بعد رفضه المتكرر إخلاء المنزل وتسليمه للميليشيا.

وأفرجت المليشيا عنه بعد دفع فدية مالية مع التعهد بإخلاء المنزل خلال مهلة يوم واحد فقط، وعدم المساس بمحتويات المنزل، الذي نهبته الميليشيا بالكامل فور خروج المواطن “عثمان” منه، الذي اضطر للعودة إلى قريته ميدانكي التابعة لناحية شرا\شران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى