الشريط الإخباريتقارير

البدء بتوزيع الدفعة الثانية من مادة المازوت على الأهالي

ولاتي نيوز- نوهرين عبد القادر

أنهت مديرية المحروقات في الحسكة توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت على الأهالي وتم البدء بتوزيع الدفعة الثانية.
وأوضح شيار حسو الإداري في مديرية محروقات الحسكة لولاتي نيوز بأن توزيع الدفعة الأولى لمادة المازوت جاء متأخرا وكان من المفروض أن يبدأ التوزيع في شهر آب من العام الفائت، ولكن بسبب التأخر في الإحصائيات وتوزيع بطاقات التدفئة على الأهالي تم البدء بالتوزيع بداية شهر أيلول، وتم البدء بتوزيع الدفعة الثانية على المواطنين بتاريخ ٢٣ كانون الثاني ٢٠١٩ولا زالت عملية التوزيع مستمرة.
وحول آلية التوزيع أشار حسو أن مديرية المحروقات في الحسكة تقوم بعدة اجتماعات مع إدارة النواحي والمناطق لتحديد خطة سير التوزيع على جميع النواحي، ويتم تشكيل لجنة متابعة مشكلة من النواحي لمتابعة آلية التوزيع وضمان حصول جميع الأهالي على المازوت، كما تقوم المديرية بجولات ميدانية يومية للإشراف على التوزيع.
وعن الكمية التي يمكن أن يحصل عليها الأهالي أوضح حسو أنه قد تم تخصيص ٤٠٠ لتر أي ما يعادل برميلين لكل عائلة في كل دفعة، أي يمكن الحصول على ٨٠٠ لتر في الدفعتين.
أما عن جودة المازوت هذا العام كشف حسو إن نوعية المازوت ليست ممتازة ولكنها أفضل من التي وزعناها العام الماضي وشكاوي المواطنين حول جودة المازوت انخفضت كثيرا، ونحن في مديرية المحروقات نرفض استلام المازوت ذو الجودة الرديئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق