أخبارالشريط الإخباري

جريمة جديدة في مخيم الهول..داعش يمارس العنف للمحافظة على وجوده

ولاتي نيوز

عثرت قوى الأمن الداخلي في مخيم الهول، الثلاثاء، على جثة إمرأة مجهولة الهوية من عوائل تنظيم داعش في القسم المخصص للداعشيات الأجانب “المهاجرات”.

ونقلت وسائل إعلام عن مصدر في إدارة مخيم الهول أن قوى الأمن عثرت على الجثة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، مشيرا أن آثار الضرب والتعذيب كانت ظاهرة على جسد الضحية، بالإضافة إلى كدمات في الرأس ومناطق مختلفة من الجسم في إشارة إلى أن الضحية تم قتلها بطريقة وحشية.

كما نُقل عن القوى الأمنية في المخيم، أنهم عثرت على الجثة بعد ورود معلومات من بعض النساء عن وجود الجثة في الخيمة، وأنهم على الفور قاموا بنقل الجثة إلى مشفى الشعب في مدنية الحسكة، لإخضاعها لفحص الطب الشرعي، والتعرف على توقيت الحادثة.

ومخيم الهول كان خاصا بالنازحين العراقيين، قبل أن يتم تخصيصه لعوائل تنظيم داعش، ويقطنه حاليا أكثر من 68 ألفا شخص، يتألف من قسمين، قسم للنازحين السوريين والعراقيين وقسم آخر خاص بالنساء الاجنبيات من عوائل التنظيم.

وتتكرر حالات القتل في القسم الخاص بالأجنبيات، ويعود أسباب ذلك إلى التزام عوائل التنظيم بالفكر المتطرف حيث يتم معاقبة كل إمرأة لا تلتزم بالاوامر “الشرعية” التي يتم فرضها من نساء تمارين دورا قياديا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق