أخبارالشريط الإخباري

خطف النساء.. إرهاب جديد تمارسه الفصائل المسلحة بحق المجتمع الكردي في عفرين

ولاتي نيوز

أقدمت فصائل المعارضة الموالية لتركيا في منطقة عفرين على اختطاف المواطنة “أمل محمد مصطفى” زوجة المواطن “فوزي طوبال حمو” من قرية معرسكة التابعة لناحية شرا\شران، واقتيادها إلى جهة مجهولة.

وبحسب نشطاء من عفرين فإن اختطاف أمل جاء بعد عدة أيام من اختطاف ثلاث نساء أخريات هن “خديجة محمد، خديجة حسن، أمينة نامو كيلو” من قرية كوركان فوقاني التابعة لناحية معبطلي، حيث أطلق سراحهن بعد دفع فدية مالية، كما واختطفت المواطنة “سلطانة بنت محمد حسين” من قرية انقلة التابعة لناحية شيه.

وتعمل فصائل المعارضة المسلحة المدعومة من الائتلاف السوري المعارض وتركيا، على خطف المواطنين الكرد وابتزازهم لدفع مبالغ مالية ضخمة وتهجيرهم، ضمن سياسة ممنهجة تشرف عليها الاستخبارات التركية لتغيير ديموغرافية منطقة عفرين.

كما وقالت مصادر محلية من منطقة عفرين، أن الفصائل المجندة لتركيا اختطفت وعذبت “حسين بن يوسف” وشقيقه محمد من أهالي بلدة معبطلي وسرقة سيارة تعود لـ حسين، أثناء تواجدهما في حقل زيتون لهما قرب نبع آفراز – طريق كمروك والقريب من البلدة في العاشر من يناير.

وأكد المصدر أن مسلحين يستقلون سيارة فان، انهالوا عليهما بالضرب لدى اعتراضهما على سرقة السيارة، حيث نقلتهما إلى مسافة /15/ كم قرب مفرق قرية قاسم التابعة لناحية راجو وربطهما إلى جذع شجرة وتركهما.

تتزايد الانتهاكات التي تقوم بها الفصائل المدعومة من تركيا، سواء في عفرين أو سري كانيه وتل ابيض، وهي جرائم ضد وجود شعب مسالم، تحدث بشكل يومي أمام أنظار العالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى