الشريط الإخباريتقارير

كوباني: الأهالي يطالبون الجهات الأمنية بمتابعة شبكات اللصوصية

ولاتي نيوز- مظلوم علي

يشتكي أهالي مدينة كوباني، وبوجه خاص حارة بوطان غربي الواقعة بالقرب من ساحة المرأة الحرة من بعض اللصوص الذين يقدمون على سرقة بطاريات السيارات.

ويقول أبو دهام وهو صاحب إحدى السيارات التي تعرضت السرقة لولاتي نيوز أن الذن يقدمون على السرقة هم شبكة من لصوص، قبل سنوات لم يكن هناك أي أعمال من هذا قبيل لكن بعد أحتلال تل أبيض ونزوح أهالي وغرباء من مناطق محاذية ومنطقة عين عيسى أزدادت عمليات السرقة في المدينة، وخلال هذه الفترة يسرقون أيضاً الصحون التابعة للشبكة WiFi و”إبر الستلايت”.

وأضاف ابو دهام أن ثلاثة صحون WiFi سرقت في نفس الليلة على سطح البناية الذي وضعت عليه برج خاص للشبكة أنترنت كما وتزداد حالات سرقة دراجات النارية وحتى الآن لم تتمكن الجريمة المنظمة للأمن الداخلي القبض على أي أحد من اللصوص.

من جهته، أفاد احد إداري مكافحة الجريمة المنظمة لولاتي نيوز بأنهم بعد تلقي عدة شكاوي من المواطنين بسرقة دراجاتهم النارية وحصول عدة سرقات في المدينة، باشرت اعضاء مكافحة الجريمة المنظمة عمليات بحث وتحري ليتمكنوا إلقاء القبض واعتقال اللصوص.

هذا ويطالب أهالي المدينة من الجهات المعنية متابعة هذه الشبكة من اللصوص وإلقاء القبض عليهم، ومنعهم من سرقة ممتلكات أهالي ومصدر رزقهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق