الشريط الإخباريتقارير

الحسكة: مكافحة الجريمة تضبط شبكتين لترويج المخدرات

ولاتي نيوز _ نوهرين عبدالقادر

أعلنت قوات الأمن الداخلي “الأسايش”، الثلاثاء، إلقاء القبض على عدة أشخاص بتهمة حيازة المخدرات في حيي العزيزية وغويران في مدينة الحسكة.

مصدر في الأسايش أوضح لـ”ولاتي نيوز” بأنه ورود عدة بلاغات لمكتب مكافحة الجريمة، تمكنت قوات الأسايش من إلقاء القبض على عدة أشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة قيامهم بأعمال تخالف القانون في مدينة الحسكة.

وأضاف المصدر: “تمكنت إحدى الدوريات من إلقاء القبض على ثلاثة أخوة في حي “العزيزية” بمدينة الحسكة، وبحوزتهم كمية من الحبوب والمواد المخدرة وهي: حبوب مخدرة من نوع Nedol عدد /36/ حبة، بالإضافة إلى 120حبة من نوع Diazepam موزعة في 6 ظروف” .

المصدر أشار بأنه ومن خلال العمليات التي أطلقتها قوات مكافحة الجريمة بمدينة الحسكة للحد من ظاهرة انتشار المواد الممنوعة، تمكنوا من إلقاء القبض على أفراد شبكة أخرى في حي “غويران” ، والذين أظهرت التحقيقات بأنهم يعملون في تجارة الممنوعات، ليتم إلقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وبحوزتهم 20 حبة من نوع كبتيكول و140 حبة من نوع بيغوبالين.

وبعد عمليات التحري والبحث، ألقت قوات الأسايش القبض على فتاة في حي النشوة الغربية، تعمل على ترويج وبيع الحبوب المخدرة، وكان بحوزتها 90 حبة انديترو و20 حبة بيغوبالين.

وتم تحويلهم جميعا إلى لجنة الإدعاء والتحقيق أصولا، وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة بحقهم، وفق ما أفاده المصدر الأمني.

وكانت مكافحة الجريمة المنظمة في إقليم الفرات قد قامت يوم السبت الأول من شباط الجاري بتوقيف شخصين بجرم ترويج وتعاطي المواد المخدرة، وكان بحوزتهما معجون 160 غ، بزر قنب هندي 20 غ وحبوب كابتيكول 27 حبة، بالإضافة لكلاشنكوف وستة مخازن وقنبلتان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق