الشريط الإخباريتقارير

الجيش التركي يقصف بالأسلحة الثقيلة قرى في ريفي منبج والباب

ولاتي نيوز- مظلوم علي

استهدف الجيش التركي والفصائل التابعة له، الجمعة، عدة قرى بالريف الشرقي لمدينة الباب بالأسلحة الثقيلة والصواريخ، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من المدنيين وعناصر من قوات النظام السوري.

حيث أطلقت أكثر من مئة قذيفة من قواعد الجيش التركي على بلدة العريمة غربي منبج وقرية جبلة الحمرا كما طال القصف جميع القرى الواقعة في خط تماس بين الجيش التركي من جهة وبين قوات الجيش السوري وقوات مجلس منبج العسكري من جهة أخرى.

كما استهدفت المدفعية الجيش التركي وفصائل درع الفرات معبر عون الدادات الواقع في شمال مدينة منبج، واستهدف القصف مواقع لقوات النظام السوري.

ونتيجة القصف العشوائي على بلدة العريمة فقد 4 من عناصر قوات النظام حياتهم، كما فقد مدني حياته وتمت إصابة شخصين آخرين بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلى مشافي منبج لتلقي العلاج، وهم من أبناء حمرا الجبلة.
ونتيجة استمرار القصف الذي طال بلدة العريمة نزح المئات من تلك القرى نحو مدينة منبج.

وقال خليل الحمود وهو من أبناء بلدة العريمة لولاتي نيوز أن هدف الاحتلال التركي هو زعزعة الأمن في المنطقة واحتلال المزيد من الاراضي السورية، مؤكدا ان القصف يستهدف المدنيين والقرى الآهلة بالسكان .

ومازال الجيش التركي يقصف قرى في شرق مدينة مدينة الباب والريف الغربي والشمالي لمدينة منبج وترد كل من قوات مجلس منبج العسكري وقوات النظام على مصادر النيران الجيش التركي وفصائله .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق