الشريط الإخباريتقارير

استمرار تنظيف شوارع قامشلو تمهيدا لتعقيمها

ولاتي نيوز- هورين حسن

لاتزال حملات تنظيف وتعقيم الشوارع الرئيسية في مدينة قامشلو مستمرة لليوم الرابع من حظر التجول الذي فرضته الإدارة الذاتية الديمقراطية وضمن سلسلة الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية من مخاطر نفشي فيروس كورونا.

وقالت الرئيسة المشتركة لبلدية قامشلو زوزان ابراهيم لـ”ولاتي نيوز”: نقوم بهذه الحملات بالتعاون مع هيئة الصحة ولجنة البلديات بعد أن انتهينا من تنظيف وتعقيم المؤسسات بدأنا بحملة تنظيف الشوارع الرئيسة في المدينة”.
وأوضحت ابراهيم أن عملية التنظيف تكون بمادة اللودالين والماء تمهيداُ لتعقيمها من هيئة ومديرية الصحة ولجنة البلديات والبيئة.
وأشارت ابراهيم بأن حملة التنظيف اليوم شملت دوار زين العابدين وانتهاء بشارع عامودا وشارع الوحدة مرورا بدوار سيمونيدس ومن دوار سوني إلى محطة محروقات الشهداء شرقاً.
من جانبه، أوضح الإداري في إدارة وتنظيم البيئة طارق محمد لـ”ولاتي نيوز” : لليوم الثالث على التوالي ومن الساعة السابعة صباحاً مستمرون في حملات التعقيم بمادة فيروسيد والتي تدوم أثرها لمدة ثلاثين يوماً في الشوارع الرئيسية في مدينة قامشلو حيث بدأنا بالتعقيم من دوار الثقافة والفن إلى دوار زين العابدين ومن دوار سوني الى محطة محروقات بدر و وكذلك تعقيم سوق الخضرة العام وسوق القصابين ثم شارع الوحدة العام”.
ولم تسجل هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا أي حالات إصابة أو اشتباه بفيروس كورونا حتى اللحظة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق