الشريط الإخباريتقارير

كوباني.. استياء الأهالي من استمرار إغلاق شارع المحطة

ولاتي نيوز- مظلوم علي

يشتكي أهالي مدينة كوباني وبوجه خاص، السائقون وأصحاب المحال التجارية في شارع “المحطة” من تأخر عملية ترميم الشارع، وامتداد عمليات الصيانة فيه لأسابيع، حيث إن الأهالي بدؤوا بالاستياء من استمرار إغلاق الشارع.

ويعتبر الأهالي شارع المحطة من أهم الشوارع في المدينة، حيث يمر بمنتصف المدينة ويربط بعض الأحياء بالسوق والكراج، كما إن حركته تمتاز بنشاط دائم نظرا لوجود معظم المحال التجارية فيه.
المسؤلون في بلدية الشعب بمدينة كوباني أشاروا بأن مشاكل الشارع تعود إلى البنية التحتية المهترئة، وتحتاج إلى الصيانة من البداية عند الحديقة إلى دوار السلام ” AŞITY” في الشمال أي عند الكراج وتركيب مجاري الصرف الصحي فيها.

وقد تستغرق خطة البلدية وقتا أطول من المتوقع حيث إنها ستقوم بحسب المسؤولين فيها بوضع حجر “انترلوك” عوضا عن الإسفلت “الزفت”.

أحمد شيخ حيدري وهو صاحب محل تجاري في شارع “المحطة” قال لـ”ولاتي نيوز” أن عملية صيانة الشارع تأخرت كثيراً ونتيجة ذلك قلّت الحركة التجارية، مشيرا أن الشارغ مغلق تماما منذ أسابيع.

فيما أكّد بلند حنيفي وهو صاحب متجر لبيع المواد الغذائية بأن محله شبه متوقف نتيجة إغلاق الشارع، مطالبا البلدية بالإسراع في تنفيذ عمليات الصيانة.

وعلاوة على ذلك، فإنّ الوافدين إلى المدينة كل صباح، من أبناء الريف يعانون من ازدحام مروري بالنظر إلى أن شارع المحطة مدخل رئيسي إلى المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق