أخبارالشريط الإخباري

بعد انقطاع أشهر.. عودة التيار الكهرباء لبلدة زركان

ولاتي نيوز- هديل سالم

أعادت مديرية الكهرباء التابعة للإدارة الذاتية في بلدة تل تمر، السبت، التيار الكهربائي إلى ناحية زركان/ أبو راسين والقرى المحيطة بها بعد أكثر من /6/ أشهر انقطاع جراء الاعتداءات المستمرة للاحتلال التركي والفصائل الموالية له.

وأوضح الرئيس المشترك لمركز الكهرباء في ناحية تل تمر، فهد سمعيلة، في حديثه لـ “ولاتي نيوز” أن الورشات الفنية أنهت إجراء عدة صيانات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية بين قريتي “مسلطة” و”الشيخ علي” وربط الشبكة الكهربائية المتضررة بخطوط المحطة الكهربائية في قرية “أم شعيفة” جنوب ناحية زركان، بعد انقطاع دام عدة أشهر وذلك بسبب قرب القرى من خطوط التماس مع الفصائل الموالية للاحتلال التركي.

ولفت سمعيلة، إلى أن عمليات الإصلاح أتت بعد عدة محاولات مع القوات الروسية التي كانت تخلف بوعودها للتنسيق مع جيش الاحتلال التركي لدخول القرى وإصلاح الخطوط المتضررة.

ويذكر أن /28/ قرية في ريفي زركان وتل تمر بمقاطعة الحسكة كانت تعاني من انقطاع الكهرباء منذ أكثر من /6/ أشهر بسبب خروج خطوط التوتر عن الخدمة جراء استهدافها المتكرر من قبل جيش الاحتلال التركي، قبل أن تتمكن يوم أمس الفرق الفنية من دخول المنطقة وإصلاحها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق