أخبارالشريط الإخباري

قوى الأمن الداخلي تشدّد إجراءاتها خلال أيام عيد الفطر

ولاتي نيوز

هنّأت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي قدوم عيد الفطر السعيد، وأهابت بالمواطنين الالتزام بمجموعة من التعليمات حفاظا على الأمن والسلم، وفق تعميم أصدرته اليوم الاثنين.

ومنع التعميم تَحرُّك و تَجوال كافَّة الشَّاحنات و الصَّهاريج المُتوسطة والكَبيرة اعتباراً من مُنتصف ليل الخميس السَّاعة الواحدة ولغاية يوم الثُّلاثاء السّادس والعشرون من شهر أيّار السَّاعة الثالثة عصراً.
كما منع تَحرُّك و تَجوال الدَّرجات النَّاريَّة للمدنيين والعسكريين ودخولها ضمن مراكز كافّة المُدن والبلدات والقُرى اعتباراً من يوم الثُّلاثاء التّاسع عشر من شهر أيّار ولغاية يوم الثُّلاثاء السَّادس والعشرون منهُ.

ومنعت أيضا إطلاق الأعيرة النَّاريّة خارج القوانين والأنظمة النَّافِذة من قبل القوَّات الأمنيّة والعسكريَّة والمدنيين تحت طائِلة العقوبة ومُصادَرة السِّلاح.

وأشار التعميم أن كافَّة المعابِر الحُدُوديَّة تبقى مُغلقة باستثناء معبري التَّايهة والطبقة يبقيان مفتوحان أمام حركة المدنيين بحسب القرار رقم ثمانية وأربعون الصَّادِر عن الرِّئاسة المُشتركة للمجلس التَّنفيذيّ لشمال وشرق سوريا في 17/5/2020 مع إتخاذ الإجراءات الطِّبيَّة للمدنيين بشأن فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى