الشريط الإخباريتقارير

بطولة تنشيطية بكرة الطائرة لرفد نادي ديرك بالمواهب الرياضية

ولاتي نيوز- ديرك

أطلق نادي ديريك الرياضي دورة تنشيطية بكرة الطائرة على مستوى المنطقة، ضمن مجموعة نشاطات يقوم بها مسؤولو نادي ديرك لتنشيط الرياضة في المنطقة.

ويأتي هذا النشاط بكرة الطائرة، بعد حوالي سنة منذ إقامة آخر نشاط رياضي بكرة الطائرة، حيث تعرضت رياضة المنطقة ورياضة ديرك للجمود بعد العدوان التركي على شمال سوريا أعقب ذلك حالة الحظر المفروضة على مناحي الملاعب الرياضية ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا.

محمد حمدان المدير الفني لكرة الطائرة بنادي ديرك أوضح لـ”ولاتي نيوز” بأنهم أعلنوا عن البطولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث من المقرر أن يجتمع مندوبو الفرق يوم الجمعة الساعة الخامسة عصرا لتثبيت المشاركة وتوزيعهم على مجموعات.

وأشار حمدان الذي يقوم بتدريب مجموعات عدة في النادي (رجال- شباب- سيدات) إلى أن الهدف من البطولة هو تنشيط الرياضة في المنطقة واكتشاف مواهب شابة، يمكن أن ترفد نادي ديرك.

كما ونوه حمدان بأن البطولة ستكون فرصة لتقييم اللاعبين التي يقوم بتدريبهم منذ أكثر من شهر استعدادا لاستحقاقات نادي ديرك في المنافسة ضمن دوري الدرجة الثانية بكرة الطائرة في إقليم الجزيرة.
البطولة ستقام في صالة مركز الشبيبة “نافندا جوانا” حيث ستقام برعاية حركة الشبيبة الثورية وبالتعاون مع المجلس الرياضي في ديرك.

ما يُميّز البطولة التنشيطية التي ستقام بعد أيام عن البطولات السابقة، في أنها تأتي في وقت يحاول نادي ديرك تأسيس حالة رياضية فنية سليمة على مستوى رياضتي كرة الطائرة وكرة القدم، من خلال بناء أجيال ناشئة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق