أخبارالشريط الإخباري

ديرك.. انطلاق بطولة الشهيد باور لتنشيط كرة الطائرة

ولاتي نيوز

انطلقت في صالة مركز الشباب بمدينة ديرك، الاحد، بطولة تنشيطية بكرة الطائرة بمشاركة ثمانية فرق شعبية في منطقة ديرك.

والبطولة جرت برعاية المكتب الرياضي لأيالة ديرك وحركة الشبيبة الثورية، ضمن النشاطات الدورية التي يقوم بها المكتب الرياضي بهدف تنشيط الرياضة في المنطقة بحسب ما أفاده مسؤولون في المكتب لـ”ولاتي نيوز”.

وافتتحت البطولة بمباريتين ضمت الأولى فريق كرزيرو وخانة سري وانتهت بفوز فريق كرزيرو بثلاثة أشواط لشوطين، بينما فاز في المباراة الثانية فريق كندك على فريق جوان بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.
وأشرف على البطولة محمد حمدان مدرب رجال نادي ديرك بكرة الطائرة، الذي افتتح البطولة بكلمة مقتضبة أكد فيها على الالتزام بالقوانين الرياضية وعدم المعارضة واحترام كون البطولة تحمل اسم الشهداء الذي رووا بدمائهم هذه الأرض لننعم بالأمان والاستقرار.

حمدان الذي لعب في شبابه ضمن منتخب سوريا لكرة الطائرة أوضح لـ”ولاتي نيوز” أن نادي ديرك يحتاج إلى مثل هذه البطولة لاعادة النشاط بعد فترة توقف بسبب الحظر الذي كان مفروضا بسبب جائحة كورونا.
وأشار حمدان بأنها فرصة مناسبة لاستقطاب المواهب الشابة القادمة من الريف لرفد النادي، مؤكدا حاجة النادي الى المواهب ضمن استعداداته للبطولات القادمة.
وتأتي هذه النشاطات على الرغم من أن صالة ديرك بحاجة إلى أعمال صيانة، أشارت إليها “ولاتي نيوز” أكثر من مرة دون أن يتم الالتفات إلى مشاكل الصالة من قبل المعنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق