الشريط الإخباريتقارير

اختتام بطولة الشهيد باور في ديرك لكرة الطائرة.. تنظيم مميز وأداء جيد

ولاتي نيوز

اختُتمت، مساء الثلاثاء، البطولة التنشيطية بكرة الطائرة التي نظمها مجلس ديرك الرياضي بمدينة ديرك، بفوز فريق “ماموستا” على فريق “سولاف” في المباراة النهائية.
وجرت البطولة خلال أسبوع بمشاركة 8 فرق، تم توزيعهم على مجموعتين، أشرف عليها الخبير الفني محمد حمدان مدرب نادي ديرك، وميّز البطولة الحضور الجماهيري وخاصة الحضور النسوي الذي أضفى نكهة للبطولة وعكس تنظيمها الناجح.

ويُعتبر حمدان خبرة تدريبية وفنية في مجال كرة الطائرة حيث سبق له أن لعب في دوري الدرجة الأولى السوري كما لعب للمنتخب السوري بالإضافة إلى تحقيق كأس إقليم الجزيرة الموسم الماضي كمدرب لفريق جودي.
حمدان أوضح عقب نهاية المباراة، في كلمة مقتضبة قبيل تتويج الفائزين، أن الأهم في هذه البطولة قد تحقق وهو ترسيخ قيم المحبة واستذكار الشهداء حيث أن البطولة باسم الشهيد باور.
وأعرب حمدان عن ارتياحه بتحقيق البطولة للنجاح من ناحيتي المستوى الجيد قياسا بالبطولات التي جرت مسبقا في ديرك، وكذلك من ناحية التنظيم والتزام الفرق واللاعبين بقرارات الحكام والامتثال لها.

ووزّع الخبير الفني محمد حمدان بعض الجوائز التشجعية، وحصل على أفضل ضارب لاعب سولاف “ايفانوف”، ومظلوم هسام كأفضل معد، وسيامند عين ديوار كأفضل ليبرو، فيما حصل كل فريق على كرة طائرة وتم تقليدهم بميداليات وتتويج الفريق الفائز بالكأس.

وقال حمدان لـ”ولاتي نيوز” أن البطولة تمّت بعد حوالي أربعة أشهر من التمرين تخللتها بعض الانقطاعات بسبب إجراءات الحظر المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.
وأشار حمدان إلى أن الفريقين الذين وصلا إلى النهائي هم من أعضاء النادي، وسيكونون عماد نادي ديرك للمنافسة في بطولات كرة الطائرة على مستوى إقليم الجزيرة.
وتحصّل نادي ديرك على الترخيص منذ نحو سنة ورغم قلم الامكانيات وضعف البنية التحتية، إلا أن النادي يشهد نشاطا على مستوى كرتي القدم والطائرة وبعض ألعاب القوى، معتمدا بصورة أساسية على دعم أبناء ديرك المهاجرين في الدول الأوربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى