الشريط الإخباريتقارير

سري كانيه.. مقتل مدنيّيَن في انفجار سيارة مفخّخة ببلدة تل حلف

ولاتي نيوز- علاء الحربي

انفجرت ظهر اليوم الخميس سيارة مفخخة عند مدخل بلدة تل حلف 4كم غربي مدينة سري كانيه المحتلة أمام أحد المحلات التجارية عند تقاطع منطقة أصفر نجار.

وقالت مصادر محلية لـ”ولاتي نيوز” بأن الانفجار أحدث صوتاً قوياً غربي مدينة سري كانيه 4كم وتعالت منه أعمدة الدخان ولهب النيران وأوضح المصدر بأن الانفجار خلف قتيلين اثنين من المدنيين عرف منهم حسون الغزلان من قرية تل حلف وإصابة ما يزيد عن5 مدنيين آخرين وتسبب الانفجار بأضرار مادية ضخمة في مكان التفجير وسط بلدة تل حلف.

وشهدت مدينة سري كانيه المحتلة خلال الشهر الجاري عدة تفجيرات داخل المدينة أودت بأرواح عشرات المدنيين نتيجة الفلتان الأمني من قبل الفصائل المسلحة واستهتارها وتقاتلها فيما بينها على أبسط الخلافات.

وفي شأن ذا صلة شهدت ريف ناحية زركان (أبوراسين) تصعيداً عسكرياً أحادي الجانب من قبل الفصائل الموالية لأنقرة واقتتالها فيما بينها حيث انفجرت يوم أمس الأربعاء عدة ألغام في مقرّ عسكري في إحدى المزارع غرب ناحية زركان (مزرعة الحمدوش) غربي ناحية زركان 2كم والتي تتمركز فيها الفصائل المسلحة وتتخذها مقراً لقصف ناحية زركان وريفها مدعومة من المدفعية التركية في قاعدتها الغير شرعية في قرية الداودية 8كم غربي ناحية زركان.

يذكر بأن ريف سري كانيه الشرقي شهد خلال الأيام القليلة الماضية حالة من الغضب وعدم الاستقرار بين الأهالي والفصائل المسلحة بسبب قيام الفصائل المسلحة( فصيل المعتصم) بإطلاق النار على ثلاثة شبان في قرية علوك غربي على خلفية سرقة دراجة نارية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى