أخبارالشريط الإخباري

فرض حظر طيران على منزل بايدن..ساعات على إعلانه رئيساً جديداً


ولاتي نيوز

قالت شبكة CNN الإخبارية أن السلطات الاتحادية وضعت إجراءات لـ “مجال جوي جديد للدفاع الوطني” على منزل المرشح الديمقراطي جو بايدن في ويلمنغتون بولاية ديلاوير.

وتقول إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إن المجال الجوي تم تقييده مؤقتًا فوق مركز تشيس القريب، حيث تم إعداد المسرح لخطاب فوز بايدن المحتمل – إذا فاز في نهاية المطاف بالانتخابات الرئاسية.
وعززت إدارة حماية الرئيس الأميركي وكبار المسؤولين الحكوميين، عدد رجال الأمن حول بايدن، كما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، الجمعة، مع اقترابه من الفوز في الانتخابات الرئاسية.
وسيضيف الجهاز السري عناصر إلى ويلمنغتون في ولاية ديلاوير، بعدما أبلغ فريق حملة بايدن الوكالة الفدرالية أنها ستستمر في شغل مركز المؤتمرات في ويلمينغتون، المدينة التي يعيش فيها جو بايدن وقد يلقي فيها خطابا الجمعة.

وبات إعلان بايدن الرئيس السادس والأربعين في تاريخ الولايات المتحدة مسألة وقت فحسب، في وقت يحتاج إلى الفوز بولاية واحدة فقط من أصل ثلاث ولايات متبقية، ومن المتوقع أن يحسم الأمر في ولاية بنسلفانيا الذي يتقدم بايدن فيها حاليا بأكثر من ستة آلاف صوت بعد فرز أكثر من 98% من الأصوات.
ومن المتوقع أن تكتمل عملية فوز الأصوات الليلة في ولايتي جورجيا وبنسلفانيا، وقد تخضع الولايتين لإعادة عد الأصوات اذا ما كان الهامش بين الطرفين ضئيلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى