الشريط الإخباريتقارير

دون مقابل.. مدرّب فنّي يواصل تحضير رجال ديرك للكرة الطائرة

ولاتي نيوز- سعيد قاسم

تعمل إدارة وخبرات ورياضيّ نادي ديرك كخلية نحل، منذ عدة أشهر لتأسيس رياضي جديد في عدد من الألعاب الجماعية وبوجه خاص على مستوى كرتي القدم والطائرة.

نادي ديرك الرياضي، كان قد تحصّل منذ نحو عام على الترخيص من الاتحاد الرياضي في إقليم الجزيرة، حيث تلعب فرقه حالياً في دوري الدرجة الثانية، وتنافس بهدف التأهل للدرجة الاولى.

وعلى مستوى كرة الطائرة يتعاون عدد من الاداريين مع المدرب الفني محمد حمدان حيث يعمل كلهم بالمجان بهدف رفع شعار النادي والمدينة في المحافل والبطولات، بحسب ما أفاده إداري كرة الطائرة صباح جانكير لـ”ولاتي نيوز”.

جانكير أوضح أن حمدان تمكّن من خلال العمل المتواصل على مدار ستة أشهر من التدريب المتواصل على تأهيل مجموعة من لاعبي كرة الطائرة على المستوى البدني والتكتيكي، حيث سيخوضون خلال ديسمبر الجاري تجمع فرق الدرجة الثانية بهدف التأهل للدرجة الاولى.

من جانبه، أشار المدرب الفني محمد حمدان أنه لاقى صعوبات عدة خلال إعداد الفرق، بالنظر إلى إنه عمل على تأسيس جديد وسليم في لعبة كرة الطائرة بمدينة ديرك التي كانت تعتمد مسبقا على اللعب الشعبي فقط.

وأكّد حمدان لـ”ولاتي نيوز” بأن فريقه استعدّ جيدا للاستحقاقات القادمة، منوها أن الفريق لعب مع عدة أندية من الدرجة الأولى حيث حقق فيها نتائج جيدة، من خلال الفوز في عدة مباريات وتقديم مستوى لائق.

وكشف حمدان بأنه يعمل وفق خطط استراتيجية تتجاوز هذه السنة، بهدف تحقيق نتائج جيدة وتقديم مستويات متطورة في السنوات القادمة من خلال الاستمرار في التدريب والعمل حتى بعد التأهل للدرجة الأولى.
وعبّر حمدان عن شكره لإدارة نادي ديرك الرياضي التي تقدّم لهم المستلزمات والمعدات المطلوبة للتدريب، مؤكداً إنها لا تقصر معهم ضمن حدود الامكانيات المتوفرة لديها.

ومحمد حمدان يُعتبر أحد أهم قامات كرة الطائرة في نادي عمال رميلان سابقا، حيث سبق وترشّح للعب مع منتخب سوريا لرجال كرة الطائرة، كما وحصل سنة 2005 على شهادة دولية باشراف مدرب سويسري.

وعلى مستوى عمله بعد تشكيل المؤسسات الرياضية من قبل الإدارة الذاتية، عمل حمدان رئيسا لنادي جودي مدربا لرجال كرة الطائرة فيه، وحقق معه كأس المقاطعة في موسم 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى