الشريط الإخباريتقارير

نادي سردم الرياضي يحقّق أول بطولة رياضية على مستوى شمال شرق سوريا

ولاتي نيوز- الرقة

حقّق نادي سردم الرياضي أول بطولة رياضية تقيمها هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية على مستوى شمال شرق سوريا، حملت شعار “حتما سننتصر”.
وفاز رجال سردم بكرة الطائرة، مساء الاثنين، في المباراة النهائية على نادي الأمن الداخلي التي التي جرت بصالة الشهيد مصطفى النكزي بمدينة الرقة.
وتمكّن رجال سردم بالفوز على نادي الأمن الداخلي “الرقة” بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة شهدت مجرياتها ندية في الشوط الثالث الذي انتهى لصالح الأمن الداخلي، في حين تمكّن سردم من الفوز بالشوطين الأول والثاني بسهولة قبل أن يختتم المنافسة بالفوز في الشوط الرابع.

وشارك في البطولة 12 فريقاً من مختلف الإدارات حيث شارك ناديان من إقليم الجزيرة “سردم، الصناديد” وناديان من إقليم الفرات “عمال كوباني، الفرات” وناديان من منبج “شبيبة منبج، منبج” وناديان من دير الزور “الشحيل، ابو حمام” وناديان من الرقة “الأمن الداخلي، فرات الرقة”.

ووزّعت الفرق على أربعة مجموعات تأهل منها فريقان إلى الأدوار النهائية، لتُلعب الأدوار النهائية فيما بعد بنظام الإقصاء.
ورغم قيام الاتحادات الرياضية في الإدارات الذاتية بالنشاطات الرياضية الا أن هذه اول بطولة رياضية تقام على مستوى جميع الإدارات والاقاليم بالنظر الى استمرار وجود المعوقات الأمنية التي تخول دون إقامة مثل هذه البطولات.
يذكر أن هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية كانت قد أعلنت في وقت سابق عن بطولة بكرة القدم جامعة بين مختلف الإدارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى