أخبارالشريط الإخباري

بسبب قضية أخلاقية.. “أبو عمشة” يطلق النار على مساعده الأول

ولاتي نيوز- مصطفى شيخو

قام محمد الجاسم قائد ميليشيا “السلطان سليمان شاه” المشهور بـ”ابو عمشة” بإطلاق النار على إحدى قياديه “أبو صخر” على خلفية قضية أخلاقية.
وبحسب مصادر “ولاتي نيوز” في بلدة شيه “شيخ الحديد” فقد انتشر منذ السادس من يناير الجاري فضيحة تحرش المدعو “ابو صخر” وهو المساعد الأول لـ”أبو عمشة” بالزوجة الأخيرة “صغيرة في السن” لقائد العصابة محمد “أبو عمشة”.

المصدر أوضح أن أبو عمشة لدى سماعه بالخبر استدعى “أبو صخر” إلى مكتبه واستجوبه وأطلق رصاصتين عليه أصاب فيها قدميه قبل أن يضربه بأخمص مسدسه على رأسه ليغمى عليه وينقل إلى المشافي التركية.

المصدر أشار إلى أن القصة لها بعد تاريخي وأن المدعو “أبو عمشة” كان قد تحرش بزوجة “أبو صخر” في أغسطس 2018 منوها أن الأخير حينها كان عنصرا حيث تم حل القصة ومنعها من التطور، مقابل ترقية “أبو صخر”.

وأكد المصدر ورود الكثير من الحوادث والقصص حول تحرش قياديي الفصائل المسلحة بزوجات عناصرهم بالإضافة إلى المحاولات المستمرة لانتهاك أعراض المدنيين.
ومنذ الاحتلال التركي لعفرين مطلع 2018 تحولت إلى مستنقع للجريمة المنظمة حيث تتنشر فيها مجموعة من العصابات المسلحة التي تمارس ابشع أنواع الانتهاكات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق