أخبارالشريط الإخباري

گركي لكي.. افتتاح مركز للتدريب والتطوير في مجال التنمية البشرية

ولاتي نيوز- أميرة المحيميد

افتتُح في بلدة كركي لكي، السبت، مركز لتطوير القدرات بالتعاون مع منظمات عالمية لتنمية القدرات البشرية.

وبحمل المركز اسم النجاح ويسعى إلى تحقيق تنمية بشرية من خلال رفد العملاء بالمهارات المطلوبة لتنفيذ خططهم التنموية.

ويعمل المركز بالشراكة مع عدد من المنظمات التدريبية في العالم وهي “الاتحاد العالمي لمدربي البرمجة اللغوية العصبية: INLPTA” ومركزه أمريكا، “الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير” ومركزها انكلترا بالإضافة إلى “اكاديمية لندن كامبريدج العالمية”.

وقال محمد فراس النبي مدير مركز النجاح للتدريب والتطوير: “يهدف المركز إلى التحسين المستمر لخبرتنا في مجال التدريب فيما يتعلق بالمعايير المهنية وفق أحدث الأساليب العالمية، ويقدم خدمة التدريب والتطوير بشكل إحترافي ليتلائم مع عملائنا لالتزامنا والتزام الإدارة المسؤولة لمعايير التدريب المهني ودمج معايير التدريب المهني في عملنا”.

وأوضح النبي لـ”ولاتي نيوز”: الهدف الرئيسي لمركزنا هو رفع مستوى الوعي لجهة تنمية المهارات والتدريب من خلال استخدام مجموعة من أمهر اساليب التدريب على مستوى العالم وأيضاً استخدام أحدث الوسائل التدريبية الحديثة التى تتماشى مع أحدث ما توصل اليه العالم في مجال التدريب”.

إذن فلا يمكن أن تكون هناك تنمية إقتصادية و سياسية و تعليمية…إلا إذا كان إهتمامنا بالدرجة الأولى بالتنمية البشرية لأنها تشمل جميع جوانب الحياة.

وبحسب ادارة المركز فإنها تتابع جميع المنظمات والمراكز الدولية المختصة بالتنمية البشرية بهدف استقاء المهارات التي تتناسب مع القيم الأخلاقية لمجتمعاتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى