أخبارالشريط الإخباري

قوى الأمن الد اخلي تعلن إفشالها أكبر عملية لتهريب المخدرات

ولاتي نيوز- هورين حسن

تمكنت قوى الأمن الاخلي في مكافحة الجريمة وبمساندة القوات الخاصة H.A.Tمن إفشال أكبر عملية لتهريب المواد المخدرة في التاسع من شهر نيسان الجاري بعد شهرين من التحري والمتابعة والمداهمة المحكمة.
وأعلنت عن القبض على خمسة تجار أثناء العملية ويعملون ضمن مناطق الإدارة الذاتية، وكشف عن ذلك من خلال عقد مؤتمر صحفي لقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا اليوم الاثنين بقرية هيمو.
وأوضح علي الحسن الناطق الرسمي باسم قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا انه تم خلال العملية ضبط المواد التالية: “١٩٦٠٠٠حبة مخدرة من نوع كبتيكول، ٤٧٤كف حشيش بانواع مختلفة، ١١٢٥٠ دولار أمريكي مزور، أسلحة منها ٢٦ مسدس مع الذخائر وسلاحي قناص وبندقيتي صيد ومخازن درانكوف عدد ٦٣ و٣ مخازن مسدسات، إضافة لعدد من الحواسيب والهواتف النقالة”.
وأكد الحسن أن هذه العملية جاءت استكمالا لحملة” الحياة مسؤولية ضد المخدرات” والتي أطلقت بتاريخ ٢٥ من شهر أيلول العام المنصرم وحفاظا على أمن المجتمع والفرد وسلامته وصون الضوابط الأخلاقية والأعراف الأصيلة للمجتمع كواجب اخلاقي وقانوني.

ونوه الحسن على استمرارية الحملة حتى تحقيق اهدافها والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وأمان المجتمع بكافة الطرق والأساليب مضيفا أن حربنا ضد المخدرات لاتقل أهمية من حربنا ضد الإرهاب الذي يعتبر أحد أسلحته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى