أخبارالشريط الإخباري

قسد تمشّط مساحات من وادي العجيج وتكشف مخابئ وطرق تستخدمها خلايا داعش

ولاتي نيوز
كشفت قوات سوريا الديمقراطية، في بيان، الثلاثاء، حصيلة الأيام الثلاثة الأولى من عملية وادي العجيج، مشيرة إلى مواصلة العمل على ملاحقة أوكار خلايا داعش.

قسد أكدت عثورها على مخابئ كان يستخدمها داعش لإخفاء عناصره والأسلحة، وتمكنها من مشف طرق للتهريب تستخدمها خلايا داعش للتنقل.
وقال البيان، “تواصل قواتنا عمليتها الأمنية والعسكرية في منطقة وادي العجيج بريف دير الزور الشمالي، لليوم الثالث على التوالي”.

وأضاف “الأيام الثلاثة الأولى شهدت تمشيط مساحات من منطقة وادي العجيج، تمكنت فيها قواتنا بدعم من التحالف الدولي من العثور على مخابئ كان يستخدمها التنظيم الإرهابي لإخفاء عناصره والأسلحة، بالإضافة إلى الكشف عن طرق للتهريب كان يستخدمها التنظيم في تنقلات أعضائه وتحركاتهم”.

وأشار البيان إلى أن “قوات التحالف الدولي أطلقت خلال ساعات الليلة الفائتة عددًا من الصواريخ استهدفت مواقع في منطقة وادي العجيج والمخابئ وطرق التهريب، فيما واصلت الطائرات تحليقها في أجواء المنطقة بهدف رصد ومتابعة تحركات خلايا التنظيم”.

مولفت البيان إلى أن “دوريات تابعة لقواتنا وقوات التحالف الدولي التقت عددًا من الأهالي من قاطني وادي العجيج ضمن المنطقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى