أخبارالشريط الإخباري

المرصد السوري لحقوق الانسان يتعرّض لحملة تشويه من قبل المعارضة الموالية لأنقرة

ولاتي نيوز
يتعرّض رامي عبد الرحمن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان لحملة تشويه من قبل المعارضة السورية المقربة من تركيا بسبب تعاطفه مع القضية الكردية.

ويتم اتهام مدير المرصد بتزوير الحقائق لصالح النظام السوري ولصالح قوات سوريا الديمقراطية في حين أن المرصد بقوم برصد الانتهاكات في مختلف المناطق.

ويتم اتهام عبد الرحمن بتعاطفه مع الكرد بسب أن والدته من أصول كردية، بالاضافة الى توجيه تهم له بالتعامل مع مكتب الامن القومي لدى النظام السوري.

ويتم تسويق هذه الاتهام بداعي أن عبد الرحمن يتواصل مع المعارضين السوريين في الداخل مثل فاتح جاموس ونزار نيوف وغيرهم حيث تعتبرهم المعارضة السورية المقربة من تركيا بأنهن عملاء للنظام السوري.

وتسعى وسائل اعلام المعارضة السورية والتي يتم تمويلها من دولة قطر باشراف من الاستخبارات التركية تسعى لتشويه المرصد الذي أصبح مصدرا للاخبار لدى معظم الوكالات الدولية بسبب اعتماده على شبكة واسعة من المراسلين في مختلف انحاء سوريا.

والمرصد السوري لحقوق الانسان يغطي الانتهاكات التي تحصل في مجال حقوق الانسان حيث تقوم برصد انتهاكات الفصائل المسلحة بحق الاهالي في المناطق التي تحتلها الفصائل ولاسيما في المناطق الكردية، كما وتغطي في الوقت نفسه الانتهاكات التي تقوم بها قوات النظام، كما وتغطي ما يحصل من تضييق على النشاط من حين لاخر في مناطق الادارة الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى